اخبار اليمن الان | مواطن يقدم على قتل زوجته ويدفنها بخيمته في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد اكتشاف جريمة مقتل نازحه على يد زوجها من قبل ضابط امن مخيم الشوكاني للنازحين بمنطقة الرباط بمديرية تبن محافظة الرائد/ محمد ثابت العكمة الردفاني .. والجهات الأمنية بالرباط .. وذلك بعد بلاغ امها عن اختفائها .. تجلت تفاصيل تلك الجريمة .. كالتالي ..

كانت الزوجة (الضحية) أقدار أحمد علي“ 28 عاماً، على تواصل دائم مع امها بالحديدة ... وذلك منذ نزوحها مع زوجها ( الجاني) "مكي اسماعيل " واستقرارهم في مخيم الرباط بمديرية تبن بمحافظة لحج .. ولكن فجأة وعلى مدى شهرين وامها تتصل على زوج ابنتها للإطمئنان عليها ، ولكن كان الزوج كل مرة يقول لأمها انا في العمل .. وبعد شهرين من الأعذار التي يتعذر بها الزوج ، شعرت الام بالقلق وارسلت ابنها ليذهب يطمئن على أخته ، وحين وصل الاخ وقابل صهره الزوج القاتل ، فقال له الصراحة اختك ماتت في وأحضر له ورقة دفن مزوره ، فأخبر الاخ أمه وقال للزوج القاتل على الأقل كنت ستخبرنا أنها ماتت أو بترسل لنا خبر او صورة ..

بعدها قامت الام بإبلاغ الجهات الأمنية في مديرية تبن ، عن اختفاء ابنتها ..

حيث أعلنت شرطة الرباط بمديرية تبن لحج مساء امس الأربعاء، عن تفاصيل جريمة قتل النازحة اقدار على يد زوجها في منطقة الرباط بمديرية تبن لحج.  

وكشف مدير شرطة الرباط العقيد/ جلال محمد سالم تفاصيل جريمة القتل التي تعرضت لها المجني عليها ” من أهالي محافظة تسكن في مخيم الشوكاني بمنطقة الرباط، على يد زوجها.  

وقال العقيد/ جلال محمد في أول تصريح إعلامي بواقعة الجريمة :” في البداية تلقينا بلاغاً من قبل المدعوه - اسمهان محمد علي زوقري 50 تسكن محافظة الحديدة، تفيد في عن اختفاء ابنتها المدعوه - ”أقدر أحمد علي هبة“.

مضيفاً: “ مباشرة بعد تلقينا البلاغ بدأنا بالتحقيق في القضية وتكليف فريق تحريات يرئاسه النقيب/ فكري القطيبي - نائب رئيس البحث الجنائي بشرطة الرباط، والمحقق في القضية.

وأكد بأنه تم النزول إلى منزل المدعوه المجني عليها/ أقدر أحمد، وأخذنا أقوال المتهم وهو الزوج يدعى " م، س، ع“ 36 عاماً من أهالي محافظة الحديدة يسكن في مخيم الشوكاني للنازحين بمنطقة الرباط، حيث قال أن زوجته المجني عليها ”أقدار“ قد توفت في محافظة مأرب وقام بإستخراج تأكيد من مستشفى السلام بمحافظة مأرب، وأنه دفنها هناك.

ونوَّه مدير شرطة الرباط العقيد/ جلال محمد العيسائي إلى أنه تم التوصل والتحري من قبل المحقق في القضية وأثبت عدم صحة إدعاء المتهم الزوج وعند مواجهته مرة أخرى أعترف بارتكابه جريمة القتل بحق زوجته وقام بدفنها داخل الخيمة التابعة له قبل شهرين من إستلامنا البلاغ، مضيفاً إلى أنهم اخذوا  أقوال أم المتهم في واقعة جريمة القتل في مخيم الشوكاني للنازحين في الرباط وقد أعترفت الأم بارتكاب ابنها الجريمة.

كما أوضح العقيد/ جلال بأن المتهم وبعد أن قام بقتل زوجته عمل على تغسيلها ولف الجثة ”ببطانية“ بشكل محكم وحفر لها قبر داخل خيمة سكنهم ودفنها، وهو الأمر الذي دفعنا إلى النزول لإستخراج الجثة بحضور عضو نيابة الأمن والبحث والسجون - محمد عبد اللطيف الجيزاني، وفريق من البحث الجنائي بشرطة الرباط، وتمكنا من استخراج الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى ابن خلدون، لاستكمال ما تبقى من اجراءات في واقعة الجريمة.

واختتم مدير شرطة الرباط العقيد/جلال تصريحه إلى أن دوافع القتل تعود إلى مشاكل بين الزوج المتهم والزوجة المجني عليها، فيما جرى ضبط المتهم وايداعه سجن الرباط بمديرية تبن لحج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق