اخبار اليمن | تفاصيل الحادثة المرعبة التي هزت سكان صنعاء وتسببت بصدمة كبرى ..!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن مواطن بالعاصمة صنعاء يدعى محمد الجيد عن واقعة تسببت بصدمة لدى أهالي العاصمة ..

و قال الجيد في تفاصيل القصة :

 

انا محمد علي علي الجيد من ابناء قبيلة ارحب اتقدم بهذه الشكوى اليكم حيث واني في حوالي الساعه الرابعه والنصف من عصر يوم امس الثلاثاء قام أخي ربيع علي الجيد بإسعاف زوجتي الحره نجات احمد ناصر  رفيق الى مستشفى  فلسطين والذي كان اسمه سابقا مستشفى زايد/حالة ولاده وبعد الولاده اخبرو اخي ربيع علي الجيد باان الطفل توفي.

 

و أضاف :  فوكل الله واخذ الطفل وروحة وحيث انه لا يستطيع القرائه فأتجه إلى البلاد وعند وصوله بالطفل نظرت إليه ووجدت انه.مكتوب ابن جميله ولا أعلم من هي جميله .

 

 

و اوضح :وقمت بإبلاغ المستشفى فوراََ وقمت بإعادة الطفل الى المستشفى وقلت هذا ليس ابني وهذا هو وسلمته لهم واريد ابني حيآ او ميتآ وليس ابن احدا غيري يطمئن قلبي.

 

 

واكمل قائلا : ولكن عندما وصلت وقدمت الشكوى وجدت  مندوب البحث واضح الحيسي في المستشفى ووعدني إلى صباح اليوم التالي وعندما ألتقينا به اليوم يقول لي لو تشتكي بدكتوره أو بالمستشفى اني بقوم لك غريم انا.

 

 

واختتم : وهل هذا يرضيكم حفظكم الله ان يتم التلاعب باطفالنا ومشاعرنا واذا اشتكينا بيقومو لنا غرماء.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق