فريق سعودي يزور حضرموت لهذا السبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

من المقرر أن تستقبل محافظة شرقي فريقًا سعوديًا مختصًا خلال الأيام القادمة.

 

وقال محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، إن الفريق سيزور المحافظة لبحث سُبل دعمها اقتصاديًا وخدميًا وأمنيًا وعسكريًا.

 

 

وأضاف بن ماضي، لدى وصوله للمحافظة قادما من السعودية، إنه التقى رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وناقش معهما ملفات المحافظة ذات الأولوية في قطاعات الخدمات الأساسية، كما بحث مع عدد من المسؤولين السعوديين جوانب الاحتياج الضرورية للتدخلات العاجلة.

 

وأشار إلى أنه جرى عقد 5 اجتماعات مع المختصين بالمملكة بحضور عدد من أبناء حضرموت، وتم تقديم الخطط والدراسات لثلاثة محاور رئيسة هي المحور الاقتصادي، والخدمي، والأمني والعسكري، وذلك بالتنسيق بين المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، منوهًا إلى أن فريقًا سعوديا مختصا سيزور المحافظة لبحث سبل دعم هذه المحاور، وتم الاتفاق على تعزيز السلطة المحلية حضرموت أمنيًا وعسكريًا".

 

كما التقى المحافظ بن ماضي، سفراء عدد من الدول لمناقشة أوضاع المحافظة جرّاء هجمات ميليشيا الإرهابية المسيّرة على المنشآت النفطية، وسُبل تعزيز التعاون ودعم استقرار وتنمية المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق