اخبار اليمن | سياسي كويتي يدعو السعودية والإمارات لأتخاذ هذا القرار بشأن اليمن ..!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله، اليوم الاثنين، السعودية والامارات إلى فك ارتباط جنوب عن شماله.

 

وقال أحمد الجارالله في تغريدة على حسابه في "تويتر" إنه مطلوب "عزل" شمال اليمن عن جنوبه، معتبراً أن الشمال لم يحتك بالعالم الخارجي مستشهداً بالمثل القائل "روكب الليث ولا حكم اليمن الشمالي".

وكتب الجار الله في تغريدته قائلاً: "يا سعوديه يا إمارات الارتباط اليمني الشمالي هو خلط دهن | عداني مع مياه جبليه وهي خلطه صعب أن تمتزج ... الدهن فوق والماء تحت .. دهن والشمال ماء ومطلوب العزل ... الجنوب ساحلي إحتك بالعالم والشمال جبلي إحتكاكه وحشي ويقال ركوب الليث ولاحكم اليمن الشمالي فكوا الارتباط

. "!!


إخترنا لك

0 تعليق