اخبار اليمن | عاجل : إعلان خطير من الحوثيين يؤكد جاهزيتهم لعودة الحرب (التفاصيل ساخنة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس ما يعرف بالمجلس السياسي للحوثيين، مهدي المشاط إن تعزيز الجانب العسكري ورفد الجبهات، لا تزال أولوية لديهم.

 

وأوضح المشاط خلال لقاءه اليوم في محافظة إب قيادات محافظات ، إب، ذمار الحج): " نحن نقف في هدنة هشة، وتتوقع عودة الحرب في أي وقت، ونحن جاهزون لها بإذن الله تعالى"، بحسب ما ذكرته وكالة سبأ التابعة للحوثيين.

 

واتهم المشاط والحكومة بالتوجيه الحرب من نوع أخرى بعد أن أوقفوا حربهم العسكرية التصعيدية، على حد قوله، داعيا أنصار الجماعة إلى مواجهتها.

 

ودعا إلى أهمية أن يكون الجميع عند مستوى التطلع والرهان في تعزيز الجبهة الداخلية ورص الصفوف والوقوف بوجه كل من يدعوا إلى الفرقة".

 

ودعا المحافظين الموالين للجماعة إلى الحفاظ على الاستقرار الداخلي وإصلاح مؤسسات الدولة وتفعليها وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

تأتي هذه التصريحات عقب التصريحات التي أدلى بها أمس السبت، رئيس الوفد المفاوض للحوثيين محمد عبد السلام بشأن موقف الجماعة من الهدنة وشروطها، وكذا ما قال عنها تثبيت معادلة على الأرض في إشارة إلى القوة العسكرية التي تمتلكها جماعته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق