اخبار اليمن | بحضور محافظ حضرموت.. انطلاق فعاليات العام التدريبي للمنطقة الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠٤ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٠٦ مساءً (عين || متابعات)

 

    أطلق مبخوت مبارك بن ماضي، محافظ واللواء الركن فائز منصور التميمي، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى للعام التدريبي 2023م بالمنطقة تحت شعار (تعزيز الجاهزية القتالية لوحدات المنطقة العسكرية الثانية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في حضرموت).

 

وأقامت الوحدات العسكرية في ساحل حضرموت من ألوية قوات عرضا عسكريا لإبراز الجاهزية القتالية العالية والكفاءة بأداء التدريبات العسكرية.

 

 

وعبر بن ماضي عن اعتزاز السلطة المحلية في المحافظة  برجال النخبة الحضرمية في المنطقة العسكرية الثانية، مشيرا إلى المعارك البطولية التي تحقق خلال انتصارات تحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

 

كما شدد على اعتزاز قيادة السلطة المحلية برجال المنطقة العسكرية الثانية الأشاوس ورجال الأمن البواسل الذين يمثلون منظومة واحدة تحفظ تراب وأمن حضرموت.

 

 

وأعرب عن حرصه على تأهيل كوادر المنطقة العسكرية الثانية وكافة منتسبيها من ضباط وصف وأفراد ورفع الجاهزية القتالية لاكتساب المهارات والعلوم العسكرية الحديثة، متوجها بالشكر إلى قيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على دعمهما.

 

 

بدوره، أكد اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، حرص قيادة المنطقة على رفع قدرات المقاتلين البدنية وتنمية الإعداد النفسي والمعنوي وتطوير القدرة على إدارة المعارك بأعلى كفاءة عبر الدورات الأكاديمية والميدانية، مشيرًا الى ان الوطن يمرّ بمرحلة حساسة تتطلب بذل المزيد من الجهد للحفاظ على المكتسبات وردع الاعتداءات.  


إخترنا لك

0 تعليق