اخبار اليمن الان | تشييع جثمان والد الكابتن علي النونو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي /خاص

شيع الوسط الرياضي والشبابي والاجتماعي صباح اليوم الأربعاء ، جثمان والد نجمي أهلي سابقا عبد الكريم وعلي النونو، الذي إنتقل إلى جوار ربه أمس إثر مرض عضال، عن عمر ناهز 85 عاما.

وخلال مراسم التشييع الذي تقدمه رئيس النادي الأسبق حسين الأهجري وأمين عام الأهلي محمد اليريمي والمسؤول الرياضي غمدان الحرازي والمسؤول المالي سمير الحمادي، أشاد المشيعون بدور الفقيد الوالد محمد النونو في إصلاح ذات البين وجهوده المجتمعية فضلا عن دماثة أخلاقه وتواضعه.

وعبروا عن صادق التعازي والمواساة القلبية للشقيقين عبد الكريم وعلي في هذا المصاب الجلل .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينزل عليه الضياء والنور والبهجة والسرور.

وقد ووري جثمان الفقيد الوالد محمد النونو صباح اليوم في مقبرة العصيمي ، عقب الصلاة عليه في جامع العصيمي.

ويستقبل الشقيقان النونو مراسم العزاء اليوم فقط في صالة الأبراج الكائنة في الصافية.

شارك في التشييع عضو مجلس الإدارة عادل الأشول ومساعد المسؤول الرياضي عبد الله عقبات و لاعبو النادي سابقا علي الحرازي، أحمد الصنعاني، بشير الحيمي ورشاد صدقي و مدرب حراس المرمى معاذ عبد الخالق وعدد من لاعبي المنتخبات الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق