اخبار اليمن | الكثيري يزور الحكم بن ثابت ويثني على جهوده في توحيد كلمة أبناء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠٤ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٥٧ صباحاً (عين || متابعات)

  زار الاستاذ علي عبدالله الكثيري ، عضو هيئة رئاسة ، المتحدث الرسمي باسم المجلس، يوم الثلاثاء، الحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي في بيته بمنطقة قارة آل ثابت بمديرية حورة ووادي العين.  

 

وفي الزيارة التي رافقه فيها عضو الجمعية الوطنية طارق النهدي ، وعضو القيادة المحلية بمحافظة مزهر بن سويدان ورئيس الهيئة التنفيذية بمديرية حورة ووادي العين محمد عبدالرحمن باوزير، نقل الكثيري تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.  

 

وأثنى الكثيري على الدور الذي يقوم به الحكم صالح بن ثابت لجمع كلمة أبناء حضرموت وتوحيد كلمتهم على النحو الذي يهيئ حضرموت نحو الاستحقاقات القادمة، مشدداً على ضرورة تمكين أبناء وادي حضرموت من إدارة مديرياتهم أمنياً وعسكرياً ، مشيراً على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بانتزاع كافة حقوق حضرموت.  

 

وأستعرض الأستاذ علي الكثيري الوضع العام الذي يخص حضرموت وموقف المجلس الانتقالي المؤيد لكافة مطالب محافظة حضرموت، وتمكين أبنائهم من حقوقهم كاملة غير منقوصة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يحمل مشروع دولة جنوبية فدرالية تلبي الشراكة الكاملة لأبناء ، مؤكداً بأن حضرموت ستنال كافة حقوقها في إطار دولة فدرالية جنوبية يحمل مشروعها المجلس الانتقالي الجنوبي بعيداً عن كل صنوف التبعية والانتقاص.  

 

ورحب الحكم "بن ثابت" بعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس والوفد المرافق له، شاكراً لهم هذه الزيارة، مؤكداً وقوفه إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في انتزاع كافة حقوق حضرموت وتمكين أبناء الوادي من ادارة وحماية مديرياتهم بأنفسهم.  


إخترنا لك

0 تعليق