اخبار اليمن | كيف تمكن الحوثي من ضرب ميناء الضبة بحضرموت؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحقيقة الموجعة أن جنوب أصبح في قبضة من خلال المسؤولين الخونة في حكومة وفي قيادة محافظة الذين مكنوهم من السيطرة على وتسيير طائراتهم بدون طيار في المناطق المحررة، وضرب ميناء الضبة في حضرموت وميناء النشيمة في .

 

هكذا أصبح الجنوب في قبضة الحوثيين من خلال تمكينهم من التجهيزات المحتجزة منذ سنوات في مخازن المؤسسة العامة للاتصالات في منطقة جول مسحة بالمكلا، وتمكينهم من تحديث شبكات الاتصالات التابعة لهم وحصولهم على تراخيص وتسهيلات من الخونة في محافظة حضرموت.

 

فقد بات جميع قادة الجنوب وكوادره في قبضة الحوثيين من خلال السماح لهم بتركيب شبكات الجيل الرابع  وتركيب أجهزة تجسس وتتبع في شبكاتهم، وباتت حضرموت والجنوب في قبضة الحوثيين من خلال تمكينهم من تجهيزات غير مرخصة مقابل بضعة ريالات.

 

والخونة الذين قاموا بتركيب هذه التجهيزات هم معروفين، ومن سعى في إستخراج هذه التجهيزات معروفين، فهم خونه ولن نسامحهم أبدا على خيانتهم وما أقدموا عليه من تدمير للجنوب.

 

وهذي الايام نشهد تدشين خدمات الـ4G في حضرموت وبقية المناطق المحررة لتضمن جماعة سيطرتها الكاملة على جميع المنشئات والمرافق الحكومية والمعسكرات.

 

لذلك يطالب جميع أبناء حضرموت خاصة والجنوب والمناطق المحررة عامة النائب العام بسرعة محاسبة رئيس الحكومة الشرعية والمسؤلين في حضرموت الذين أقدموا على هذه الجريمة والذين تسببوا في إضعاف الأمن وتدمير البنية التحتية في الجنوب.

 

لدينا جميع التفاصيل لكل الذين أقدموا على هذه الجريمة وسيتم ملاحقتهم ومحاسبتهم ونشر كل التفاصيل عنهم. 


إخترنا لك

0 تعليق