أي من الأفكار التالية وردت في النص؟ - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

أي من الأفكار التالية وردت في النص؟، تعتمد مادة اللغة العربية على النصوص الأدبية، والتي تتعدد في أشكالها وأنواعها ومحتواها، والتي تناقش مختلف المجالات الحياتية والدينية والوطنية، وفيما يلي من أسطر، ومن خلال هذا المقال، وعبر موقع المرجع، سنقوم بعرض نص أسباب قوة بلادنا الحبيبة، كما سنلقي الضوء على الأفكار التي وردت في النص، كإجابة عن السؤال المطروح.

نص أسباب قوة بلادنا الحبيبة

إن بلادنا ولله الحمد تتمتع بكل الإمكانات والطاقات، فهي غنية وقوية أولاً، بتمسكها بعقيدتها، وتحكيمها لشرع الله، في كل أمورها، ثم قوية وغنية برجالها المخلصين، وبم أنعم به الله عليها من الثروات الطبيعية المختلفة، كما تميزت في علاقاتها الخارجية بحفاظها على الأخوة، والمحبة مع دول الجوار، كما تعمل على وحدة الصف وتوحيد الكلمة؛ والدفاع عن القضايا الإسلامية.

أي من الأفكار التالية وردت في النص؟

وقد جاء هذا السؤال من بين أسئلة نص أسباب قوة بلادنا الحبيبة، وقد جاء السؤال على النحو التالي: أي من الأفكار التالية، وردت في النص؟

-التمسك بالعقيدة. -الرجال المخلصون. -الثروات الطبيعية. -تنشيط السياحة، وبعد قراءة النص، نجد أن الخيارات الصحيحة هي:[1]

  • التمسك بالعقيدة.
  • الرجال المخلصون.
  • الثروات الطبيعية.

إلى هنا، نصل إلى نهاية هذا المقال، والذي قمنا من خلاله باختيار الجواب الصحيح عن السؤال أي مِن الأفْكار التّالية وَردت في النّص؟، كما قمنا بسرد نص أسباب قوة بلادنا الحبيبة.

المراجع

  1. wikiwand.com , أدب , 08/12/2022

0 تعليق