رابط استخراج نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الوصول إلى رابط استخراج نتائج التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في دولة سوريا عن طرح نتائج الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2022 عبر موقعها الرسمي، لذلك من خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن طريقة استخراج نتائج الصف التاسع عبر رقم الاكتتاب وسنرفق الرابط الرسمي للاستعلام.

نتائج الصف التاسع 2022 سوريا

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية بوزيرها الدكتور حزوان الواز ونائبه الدكتور عبد الحكيم الحمد أن نتائج الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2022 سيتم إدراجها رسمياً خلال الساعات القادمة عبر الرابط الرسمي الذي سيرفق بعد ظهور النتائج، وأضافت الوزارة أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة حتى الآن حيث تم استئناف التصحيح بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

شاهد أيضًا: رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا برقم الاكتتاب

طريقة استخراج نتائج التاسع 2022 برقم الاكتتاب

يتم الاستعلام عن نتائج التاسع عبر رقم الاكتتاب من خلال الخطوات التالية:[1]

  • الانتقال مباشرة إلى موقع وزارة التعليم السورية “من هنا“.
  • التوجه نحو بوابة النتائج الامتحانية.
  • تحديد خيار نتائج التاسع سوريا 2022.
  • تعيين نتائج التعليم الأساسية أو نتائج الإعدادية .
  • كتابة رقم الاكتتاب التابع للطالب في المكان المخصص.
  • اختيار اسم المحافظة التابعة للطالب من الخيارات المطروحة.
  • الضغط على أيقونة “ابدأ البحث”.
  • الاطلاع على نتائج الاستعلام.

شاهد أيضًا: موعد نتائج البكالوريا 2022 في سوريا

وزارة التربية السورية تويتر

يتم متابعة وزارة التربية والتعليم السورية عبر منصة تويتر “من هنا” حيث يتم من خلال إدراج التعليمات والإجراءات الجديدة في كل ما يخص التعليم السوري، مع إمكانية التواصل معهم مباشرة عبر الموقع الرسمي لهم.

رابط استخراج نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب

يمكن الدخول مباشرة عبر بوابة النتائج “من هنا” للاستعلام عن نتائج الصف التاسع أو أي مرحلة دراسية سواء كانت أساسية أو إعدادية، حيث يتم تحديد المحافظة السورية الخاصة بالطالب ثم إدراج رقم الاكتتاب الذي يمتلكه الطالب المدرسي والضغط على خيار ابدأ البحث لتظهر النتيجة مباشرة بعد ذلك.

شاهد أيضًا: رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

في نهاية المقال قمنا بإرفاق رابط استخراج نتائج التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب، وطريقة استخراج النتائج عبر رقم الاكتتاب من الموقع الرسمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق