اخبار اليمن الان | اطلاق سراح سفيرة عقب اعتقال دام لايام في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

شيء ما عن العدالة

من لايشكر الناس لايشكر الله ..
قيل لأبي محمد سفيان بن عيينة:قد استنبطت من القرآن كل شيء، فأين المروءة فيه؟ فقال:في قوله تعالى:(خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ) ففيه المروءة، وحسن الأدب، ومكارم الأخلاق.

بكل عبارات ومعاني الثناء والتقدير والاحترام نتوجه لمعالي النائب العام فضيلة القاضي/ قاهر مصطفى علي بالشكر الجزيل والامتنان لموقفه النبيل والشجاع بصدور اوامره الكريمة يومنا هذا الاثنين الموافق 2022/12/5م بفك اسر  سفيرة للطفولة الدكتوره/ سحر شكري سالم باعباد عضوة الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل واطلاق سراحها والافراج عنها وانهاء حالة احتجازها القسري من سجن ادارة المباحث الجنائية م/ إثر ماتعرضت له السفيرة يوم الاربعاء الموافق 30 نوفمبر2022م من واقعة مداهمة غرفتها بالفندق الذي كانت نزيلة فيه بالعاصمة عدن واقتيادها والابقاء عليها رهن الاعتقال .. وهي الواقعه التي شكلت استيائآ شعبيآ كبيرآ وكان لها ردود افعال مدانة ومستنكرة وشكلت قلقآ بالغآ في الاوساط الحقوقية والمجتمعية  المدنية ..

ونحن اذ نثمن الموقف الشهم والاصيل من النائب العام والذي يؤكد من خلاله ان المسؤلية تكليف لاتشريف وان الثوابت العدلية مهما تأثرت بواقع الحال  او ما قديصيبها من وهن بسبب ظروف البلد تبقى هي الاولى بالانفاذ الحازم ويبقى القانون برجال حماته الشرفاء هو سيد الموقف وهو الحامي والحصن الامين للحقوق والحريات الفردية والمصالح العامه للشعب ككل من اقصاه الى اقصاه ،  
"ان الله يزع بالسلطان مالا يزع بالقرأن"
باسمنا وباسم السفيرة وباسم الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل نهدي تحية إجلال وإكباروإمتنان لفضيلة معالي النائب العام  لموقفه المشرف والذي يدل من خلاله بجلاء انه الرجل المناسب في المكان المناسب وانه صنوان للحق وميزان عدل طالما زخرت بمثله امنيات هذا الشعب المكلوم .. وليبارك الله له مأخذه ومأثره وتطلعاته ومهامه الجسام فيما فيه صالح البلاد والعباد وليسدد خطاه في طريق الحق والعدل وفرض سيادة القانون ..
واخر قولنا ماقال رجل غطفان ممتنآ: 
الشكر أفضل ماحاولت ملتمسا ... به الزيادة عندالله والناس
عدن 
كتب/عن الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل
محامي بالنقض /
مازن سلام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق