اخبار اليمن الان | أمين عام مجلس القضاء الأعلى يهنىء عهد جعسوس لنيلها شهادة الدكتوراه من جمهورية السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

هنأ الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي عطبوش عوض الباحثة عهد محمد سالم جعسوس لنيلها شهادة الدكتوراة في إدارة العمال بتقدير إمتياز من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية كلية الدراسات العليا بجمهورية الشقيقة.


     واشاد أمين عام مجلس القضاء الدكتور علي عطبوش بالاطروحة التي قدمتها الباحثة الدكتوراة عهد جعسوس والموسومة بعنوان دور المسؤلية الإجتماعية في تحقيق الميزة التنافسية بالتطبيق على القطاع الصناعي اليمني والتي نالت من خلالها شهادة الدكتوراه؛ معبراً عن بالغ سعادته بالجهود التي بذلتها خلال فترة دراستها وبحتها المتميز والتي ستعود بنتائجها في عملية الإرتقاء وتطوير القطاع الصناعي.

       وتمنى الدكتور علي عطبوش للدكتورة عهد جعسوس التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية ومواصلة وتعزيز معارفها في شتى المجالات.


    هذا وكانت اللجنة برئاسة واشراف الأستاذ الدكتور مدثر حماد الشيخ  وعضوية الاستاذ الدكتور عماد الدين عنتر والأستاذ الدكتور عمر تاج السر محمد قد أثنت بعد المناقشة المستفيضة للأطروحة على الجهد المبذول من قبل الباحثة ومنحتها شهادة الدكتوراه نظير بحثها المتميز ومثابرتها أثناء دراستها وتحصيلها العلمي.


إخترنا لك

0 تعليق