اخبار اليمن | عاجل : كشف الحقيقة كاملة بشأن احتجاز الرئيس العليمي بقصر معاشيق من قبل قوات الانتقالي وسط توتر متصاعد (تفاصيل صادمة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وسط توتر متصاعد قوات الانتقالي تقطع الطرق المؤدية إلى معاشيق ...

 

قطعت قوات ، المنادية بالانفصال، اليوم الاثنين الطرق الرئيسية المؤدية إلى قصر معاشيق في مدينة عدن، بالتزامن مع تصاعد حدة التوترات في أعقاب وصول العليمي إلى عدن قبل يومين.

وقالت مصادر محلية في عدن، إن اللواء الأول دعم وإسناد التابع للانتقالي، نشر عدد من المدرعات العسكرية على مداخل ومخارج مديرية كريتر، وأغلق كافة الطرق المؤدية إلى قصر معاشيق، حيث يقيم رشاد العليمي وحكومة معين، في مؤشر على ترتيبات لتصعيد عسكري ضد العليمي والقوات السعودية في المدينة.

 

وجاءت هذه الخطوة بعد دعوات شعبية لأنصار الانتقالي للخروج في تظاهرة كبيرة إلى قصر معاشيق لطرد العليمي، وسط استنفار كبير من القوات السعودية المكلفة بتأمين القصر والحكومة.

 

كما أنها تأتي بعد تكثيف تحركاتها وضغوطها على الانتقالي لإخراج كافة فصائله العسكرية من عدن، بعد إخراج جزء منها بالتزامن مع إجبار قيادات بارزة في المجلس المحلي في عدن محسوبين على الانتقالي، على الخروج من ،، وهو ما ضاعف من مخاوف المجلس من انقلاب وشيك تحضره السعودية للإطاحة به في عدن، معقله الرئيس، تمهيدًا لتسليم المدينة وبقية المحافظات الجنوبية. عدن،


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق