اخبار اليمن الان | إطلاق سراح جندي بارز في النخبة الشبوانية وقيادات عسكرية تقوم بزيارته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص

قام اليوم العميد علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  الجنوبي بمحافظة بمعية العقيد وجدي ناصر باعوم  قائد اللواء الثاني دفاع شبوة  بزيارة الجندي في النخبة الشبوانية المفرج عنه  احمد ناصر قردع بن سريع.

وكان في استقبالهما بمديرية جردان الاخ  احمد سالم بن سريع نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية جردان ، وعدد من مشايخ واعيان مديرية جردان.

واطمان العميد الجبواني والعقيد باعوم على صحة الجندي احمد قردع الذي  تم إطلاق سراحه  من سجن بعد  نحو عامين من اعتقاله بشكل تعسفي من قبل سلطة الإخوان أثناء حكمها لمحافظة شبوة .

رافق العميد الجبواني في زيارته  من القيادات العسكرية والأمنية وفي مقدمتهم مدير عام شرطة شبوة الأسبق العميد عوض ذيبان وقائد الدوريات في العاصمة عتق النقيب  مسرع عريق الديولي  وعارف  البركاني  قائد حراسة رئيس المجلس الانتقالي وقائد مقاومة كتائب الطلح علي عمر بافاضل ومن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي خالد عطيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق