اخبار اليمن | العميد المنهالي يزور جرحى الحادث الإجرامي الذي استهدف مسجد الزيار بمديرية يبعث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٤ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٦:٢٤ مساءً (عين || خاص)

زار المدير العام لأمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، جرحى الحادث الإجرامي الذي استهدف مسجد الزيار بمنطقة حول التابعة لمديرية يبعث يوم الجمعة، والذين يتلقون الرعاية الصحية في مستشفى حضرموت بمدينة .

وخلال الزيارة، اطمأن العميد المنهالي على الحالة الصحية للجرحى من مختلف الفئات العمرية الذين سقطوا جراء انفجار قنبلتين يدوية وإطلاق وابل من الرصاص الحي في حادثة إجرامية غادرة لم تشهد حضرموت مثلها في السابق بدوافع خلافات مسبقة، مستمعًا من المصابين إلى حالتهم الصحية، والخدمات المقدمة لهم في المستشفى، سائلًا المولى العلي القدير أن يمنَّ عليهم بالشفاء العاجل .

وأشار العميد المنهالي بأن الأجهزة الأمنية تجري حالياً استكمال التحقيقات لكشف كل ملابسات هذه الجريمة الشنيعة، معبرًا عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء السبعة الذين ارتقوا إلى جوار ربهم أثناء تأديتهم صلاة الجمعة، مؤكدًا إدانته واستنكاره لهذه الحادثة الإجرامية الدخيلة على المجتمع الحضرمي المسالم، وهي بلا شك أفعال إجرامية منبوذة ومستنكرة عند كل مواطني محافظة حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق