اخبار اليمن | مركز الاطراف الصناعية يدشن في الخوخة استقبال المصابين من ألغام الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٤ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٣:٤٧ مساءً (عين || متابعات)

دشن مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بمحافظة تقديم خدماتة الطبية المتنوعة للمعاقين من أبناء محافظة الذي كانوا ضحايا الألغام التي زرعتها مليشيات الإرهابية في القرى والمزارع والطرقات في مديريات الحديدة المحررة.

وأوضح مدير عام صندوق رعاية المعاقين بمحافظة الحديدة عبده مهيم الدور الذي سيقدم المركز لأبناء المحافظة الذين بترت اجزاء من اعضاءهم بسبب الألغام القاتلة التي زرعتها المليشيات الحوثي في قرى ومزارع وطرقات المحافظة وراح ضحيتها الكثير من الأطفال والنساء.

وأشاد مهيم بالدور الإنساني الذي يقوم به مركز تشغيل مركز الاطراف الصناعية التابع لمركز والجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث   ومؤسسة الأمين الجهة المشكلة للمركز لاسهامهم في تخفيف المعاناة التي تتولد لدى المصابين جراء فقدانهم لأحد أطرافهم وتعويضهم بالأطراف الصناعية المجانية  التي تمكنهم من ممارسة حركاتهم الطبيعية.

من جانب أشار المدير الفني لمركز تشغيل مركز الاطراف الصناعية الدكتور فهيم الصبري أن المركز سيعمل على تصنيع وتوفير الأطراف الصناعية للحالات التي سيتم الكشف عنها وكذلك صيانة الاطراف وتأهيل وتقديم خدمة العلاج الطبيعي للمصابين الذين تم تركيب لهم أطراف صناعية جديدة.


إخترنا لك

0 تعليق