اخبار اليمن | شاهد : صخرة عملاقة في احد جبال اليمن تثير حيرة المواطنين... وخبراء هذه كنوز مدفونة في قبر ملك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اثارت صخرة غريبة عملاقة في جبال شاهقة حيرة المواطنين بأحد جبال .

 

صورة صخرة

ونشر احد المواطنين صورة لصخرة عملاقة منحوت فيها عينان واشكال غريبة يسأل ويستفسر عنها في احد قروبات الآثار والكنوز بالفيس بوك.

 

اسم المنطقة

ولم يوضح الشخص الذي سمي نفسه بالفيس بوك عادل حسن الحسامي مكان الصخرة او حتى يحدد اسم المنطقة لكنه اكتفى بنشر صورة واستفسار عن ماذا تدل.

رموز کنوز وعلق عليه العديد من الأشخاص من لهم خبرة في الآثار تعليقات غريبة لكن البعض اكد على انها رموز كنوز ومدافن اثرية

 

صخرة

وقال عبد الرضي على الصورة التي رصدها موقع خبابير عند النظر اليها والتحليل الي تبة مقابلة صخرة كبير أو المقاس بين العينين ولاتجاه نحو العين الذي امامها بصمة أو جرن كم الفرق بين العينين وحولها تحسبها المسافة بالمتر".

 

قبر ملك وتابع: اخر التحصيل أثار قدم الاتجاه نحو الاصبع الكبيرة تحسب مقاس القدم وتحصل القدم الأخرى في صخرة اذا حصلت القدمين وفق تشوف علامة جرن دائري زغير جدا تحصل قبر ملك غني والله يرزق الجميع.

 

اشكال الصخرة بينما علق بعض الأشخاص أن هذه الاشكال الظاهر على الصخرة قد تكون منحوتة حديثا من قبل بعض الأشخاص. وآخرين قالوا انه مغارة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق