رابط حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يتساءل الجمهور العربي في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة حيث أعلنت الجهات المسؤولة عن الاتحاد السعودي للدراجات والسيارات النارية بجدة أنه سيتمّ قريبًا التجهيز لحفل ضخم في المدينة وسيضم الحفل قائمة ضخمة من الفنانين العالميين ومن بينهم الفنان الشهير جاستن بيبر والفنانة العالمية هايلي، الأمر الذي دفع الجماهير للبحث عن رابط حجز هذا الحفل وكيفية حضوره ومن خلال موقع المرجع سنتعرّف معكم على كافة المعلومات المتعلقة بحفل جدة العالمي.

نبذة عن فريق جاستن بيبر وهايلي

جاستن بيبر هو واحدًا من أشهر الفنانين في العالم أجمع وهو مغني أر أند بي وبوب هذا بالإضافة إلى عمله كمؤلف وكاتب للأغاني وممثل وفنان كوميدي شهير، دخل هذا المجال منذ عام 2007 م وقد تحالف مع هايلي بالدوين وكونا فرقة متميزة حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في السنوات الماضية بشكل كبير جدًا، الجدير بالذكر أنهما لهما الكثير من الأغاني التي حققت نجاح ضخم وهائل في الوسط الفني العالمي ويستمع إليهم عدد تجاوز الملايين من الجماهير من مختلف دول العالم، ومن المنتظر إقامة حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة بالمملكة العربية السعودية في الشهر القادم من هذا العام.

حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة

حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة

بعد الإعلان عن إقامة حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة التابعة للمملكة العربية السعودية بدأ الجمهور من مختلف دول الوطن العربي يتساءلون العديد من الأسئلة المتعلقة بحجز تذاكر الحفل وذلك لأن الفنان جاستن بيبر والفنانة هايلي هما من أشهر الفنانين على مستوى العالم أجمع وقليلًا ما يقيمون حفلًا لهما في الدول العربية، وقد أعلن عن هذا الحفل الاتحاد السعودي الخاص بالدراجات والسيارات النارية، الجدير بالذكر أن هذا الحفل لن يقتصر فقط على جاستن وهايلي ولكن سيتمّ بحضور قائمة ضخمة من الفنانين العالميين.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذكرة حفلة ماجد المهندس في بوليفارد رياض سيتي

موعد حفل جاستن بيبر وهايلي

أعلن الاتحاد السعودي للدراجات والسيارات النارية عن إقامة حفل جاستن بيبر وهايلي في هذا العام الجاري 2021 م تحديدًا في يوم الرابع من شهر ديسمبر القادم على أن يستمر الحفل لمدة ثلاثة أيام فسوف ينتهي في يوم السابع من نفس الشهر ديسمبر / كانون الأول، الجدير بالذكر أن موعد هذا الحفل قد توافق مع موعد إعلان الجائزة الشهيرة في المملكة وهي جائزة السعودية STC الكبرى الخاصة بالفورمولا 1.[1]

اقرأ أيضًا: موعد حفل ماجد المهندس وأصيل هميم باليوم الوطني الإماراتي 50

سعر تذكرة حفل جاستن بيبر وهايلي

تمّ الإعلان مؤخرًا عن سعر حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة وذلك من قبل الاتحاد السعودي للدراجات والسيارات النارية حيث اختلفت الأسعار وتفاوتت حسب نوع وفئة التذاكر فتبدأ من 455 ريال سعودي وتصل إلى 25 ألف ريال سعودي، الجدير بالذكر في هذا الأمر أنه على الرغم من ارتفاع سعر تذاكر هذا الحفل بشكل مبالغ فيه جدًا إلا أن الإقبال على حجز التاكر من قبل الجماهير العربية وتحديدًا أبناء المملكة العربية السعودية كثيف جدًا.[1]

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس وأصيل هميم باليوم الوطني الإماراتي 50

قائمة أسعار حفل جاستن بيبر

اختلفت قائمة أسعار حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة حسب فئات التذاكر والمدرجات وجاءت الأسعار على النحو التالي:[1]

فئة التذاكر أسعار التذاكر 1. الدخول العام 220 ريال سعودي. 2. المدرجات الجنوبية أ 455 ريال سعودي. 3. المدرجات الجنوبية ب 455 ريال سعودي. 4. المدرجات الوسطى أ 455 ريال سعودي. 5. المدرجات الوسطى ب 455 ريال سعودي. 6. المدرجات الوسطى ج 455 ريال سعودي. 7. المدرجات الوسطى stc د  455 ريال سعودي. 8. المدرجات الرئيسية 633 ريال سعودي. 9. المدرجات المتميزة 3 أيام 13.800 ريال سعودي.

كيفية حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة

أعلنت الجهات المسؤولة عن حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة عن مجموعة الخطوات التي يجب على الجماهير الراغبة بحضور الحفل اتّباعها وذلك من أجل الحجز الصحيح وهذه الخطوات هي:[1]

  • الدخول مباشرة على الموقع الخاص بحجز التذاكر “من هنا“.
  • القيام بالضغط على أيقونة “حجز التذاكر”.
  • كتابة جميع البيانات والمعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة لإتمام العملية بنجاح:
    • الاسم كاملاً.
    • اختيار نوع التذكرة.
    • اختيار فئة التذكرة.
    • تحديد عدد التذاكر.
  • إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الدفع الإلكتروني وتسديد قيمة التذكرة.

اقرأ أيضًا: سبب حظر حفلات محمد رمضان

قائمة الفنانون العالميون في حفل جدة

اختار الاتحاد السعودي قائمة متميزة من الفنانين العالميين الذي سيقيمون حفل جدة في ديسمبر 2021 طيلة الثلاثة أيام وقد اشتملت هذه القائمة على أسماء متميزة ولامعة في سماء الفن على مستوى العالم أجمع، وهؤلاء الفنانين هم:[1]

اليوم الفنانون حفل اليوم الأول لم يحدد أسماء الفنانين بعد. حفل اليوم الثاني الفنان جايسون ديرلو، والفنان دي جاي تيستو. حفل اليوم الثالث الفنان جاستن بيبر وهايلي، وأي أس أي بي روكي، دايفد غويتا.

رابط حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة

من السهل أن يقوم مختلف الجماهير في الوطن العربي سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها بحجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة والحضور في موعد الحفل نفسه وذلك من خلال الدخول على الرابط المباشر للحجز واتّباع الخطوات كاملة الجدير بالذكر أن هذا الرابط هو الرابط الخاص بالدراجات والسيارات النارية في المملكة العربية السعودية “من هنا“.

اقرأ أيضًا: طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية 2021

وإلى هنا نكون وصلنا معكم إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول رابط حجز تذاكر حفل جاستن بيبر وهايلي في جدة حيث تعرّفنا معكم على موعد إقامة الحفل، كما سردنا لكم رابط الحجز وكيفية الحجز لك وللآخرين أيضًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق