اخبار اليمن الان | حزب المؤتمر يقوم بهذا الأمر في ذكرى مقتل صالح(صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 
 

أقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب ، الجمعة 2 ديسمبر/ كانون الأول 2022، فعالية جماهيرية لإحياء الذكرى الخامسة لانتفاضة الثاني من ديسمبر، واستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الشهيد الأمين عارف عوض الزوكا.

حضر الفعالية التي أقامها فرع المؤتمر الشعبي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب قيادات وكوادر وقواعد المؤتمر الشعبي العام من مأرب والجوف وصعدة وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية والمثقفين وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعات الشباب والطلاب وحشد من المواطنين.

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت أن انتفاضة الثاني من ديسمبر تستمد عظمتها من عظمة قادتها وشهدائها ونبل أهدافها وسمو قيمها ومبادئها، وانها أسقطت الكهنوت الحوثي وكشفت حقيقتهم الإرهابية للعالم أجمع.

وطالبت الكلمات مجلس القيادة الرئاسي ومجلسي النواب والشورى والحكومة العمل الجاد من أجل رفع العقوبات عن الشهيد الزعيم/ علي عبدالله صالح ونجله السفير أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام638a861ad1e27.jpeg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق