اول ايام عيد الفطر 2022 في فلسطين - التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اول ايام عيد الفطر 2022 في فلسطين وهو بمثابة مكافئة من الله للمسلمين على طاعات الشهر الفضيل، فينتظر الفلسطينيين غرة شوال كي يفطروا إيذاناً بحلول العيد، بما يحمله لهم من بهجة فقدوها منذ عقود بسبب الاحتلال، سنعلم في موقع المرجع  موعد أول أيام عِيد الفطر بفلسطين لهذا العام.

عيد الفطر 2022 فلسطين

العيد في في فلسطين له طابع مختلف عن بقية الدول العربية، بسبب الظروف التي يعايشها أبناء هذا البلد، المتكافلين في السراء والضراء، ويبدأ العيد لديهم من الاتجاه إلى المساجد لأداء صلاة العيد، ثم تبادل الزيارات والتهاني بقدوم العيد، بأجواء ملؤها الألفة والمحبة.

شاهد أيضًا: موعد عيد الفطر المبارك 2022 فلكيا في الدول العربية

اول ايام عيد الفطر 2022 في فلسطين

إن أوّل أيام عِيد الفِطر في دَولة فَلسطين هو يوم الاثنين، الذي يصادف الثاني من مايو /  أيار سنة 2022، وهو ما تقرر فلكياً بحسب وكالة الأرصاد الفلكية بفلسطين، لكن لا شيء مؤكد فالموعد قد يختلف بحسب تصريحات وزارة الأوقاف بفلسطين، بحسب رؤية هلال شوال.[1]

شاهد أيضًا: في اي سنه احتفل المسلمون بعيد الفطر

كم باقي على عيد الفطر 2022 في فلسطين

من خلال العد التنازلي التالي يمكنكم مراقبة الوقت المتبقي لحلول العيد وفق ما يلي:

كم باقي على عيد الفطر 2022 في فلسطين

هكذا؛ نختتم وإياكم فقرات هذا المقال، الذي جاء بعنوان اول ايّام عِيد الفِطر 2022 في فَلسطين، فقد تعرفنا عبره على أجواء العيد في فلسطين المحتلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق