اخبار اليمن | اليمنية تزف بشرى سارة أسعدت الجميع خلال هذه اللحظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألغت الخطوط الجوية اليمنية الأسعار التي حددتها لتذاكر الطيران في وقت سابق من يوم الخميس.

 

وأعلنت الشركة لاحقا تخفيض الأسعار بنسبة 20 بالمئة لجميع التذاكر، وذلك بعد ساعات من إعلانها السابق الذي قوبل بانتقادات واسعة لمخالفتها الوعود التي قدمتها قيادة الشركة في مؤتمر صحفي قبل أيام.

 

مصدر مطلع قال إن الشركة حذفت قائمة الأسعار التي كانت نشرتها سابقاً لأنها لا تمنح الوكلاء أي مبالغ.

 

 وتعد تذاكر اليمنية هي الأغلى ثمناً في العالم مقابل خدمة متردية وعدم التزام بمواعيد الطيران، ويلجأ المسافرون اليمنيون لها كونها الناقل الوحيد من وإلى البلاد منذ سبعة أعوام.

 

وأعلنت اليمنية في بيانها الجديد بدء سريان قرار تخفيض أسعار تذاكر السفر، من كمرحلة أولى، فيما قال نائب المدير العام للشؤون التجارية محسن حيدرة إن المحطات الأخرى سيشملها القرار كمرحلة ثانية خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وقالت الشركة إن التخفيض "يتلاءم ونسبة التخفيض التي حصلت عليها بأسعار الوقود، حيث تشمل قيمة التذكرة ضرائب حكومية ورسوم مطارات داخلية وخارجية والتي قد يتم تغييرها أو زيادتها في أي وقت من قبل الجهات المختصة والتي هي خارج اختصاصنا كشركة طيران، حيث أن متوسط نسبة الضرائب تصل إلى 25% من قيمة التذكرة".

 

وفي تذاكر مرضى السرطان التي كانت تخفض سابقاً بنسبة 30 بالمئة، أعلنت الشركة اعتماد مبلغ 400 دولار عن كل تذكرة، وقالت إنه "يعتبر مخفضا إلى أكثر من 30%"، أضاف البيان أنه "تم تحديد عدد محدد من المقاعد للمرضى في كل رحلات اليمنية إلى القاهرة، وسيتم تحديد سعر ثابت لهذه الحالات إلى كل من منطقة وبومباي لاحقا".

 

وقال البيان إن "هذه القرارات تأتي التزاما من قيادة اليمنية بوعودها التي أطلقتها خلال انعقاد مؤتمر الوكلاء تحت شعار معا نصنع النجاح، والتي أعلنت خلالها عن صدور قرار تخفيض أسعار تذاكر السفر بدءا من 1 ديسمبر 2022م"، في إشارة الى المؤتمر الصحفي الذي عقد بالتزامن في كل من وعدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق