اخبار اليمن الان | المقالح يكشف حقيقة خوفه من ركوب الطائرة (صادم)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:


كذلك لم ينس محمد عبد الرزاق القشعمي - - تبرير عدم ركوب المقالح الطائرة:

سمعت فيما بعد أن المقالح لا يركب الطائرة وأنه مثل غيره ممن يخاف ركوبها، ولهذا فهو قليل السفر في الفترة الأخيرة.. وقد بقي هذا السؤال في ذهني لأكثر من ربع قرن حتى قابلته على هامش معرض الكتاب في عام 2005م، وفي منزل الشاعر محمد عبد السلام منصور حيث سألته هذا السؤال؟ فأجاب: بأنه قبل ثلاثين عامًا وعند توليه إدارة جامعة صنعاء كانت تأتيه دعوات من بعض الجامعات والمؤسسات المماثلة في الدول العربية وغيرها وكان يحضر بعضها.. فسمع أن البعض بدأ يلمزه بأنه يخص نفسه بالمهام والسفرات ولا يعطي غيره مثل هذه الدعوات.. فاتخذ موقفًا حاسمًا بأن لا يسافر أو يلبي أي دعوة. فكان غيره من مسئولي الجامعة يمثلونها في مثل هذه المناسبات.

ويقول - الكلام للمقالح - رغم أنني عضو في كثير من المؤسسات العلمية واللجان في بعض العواصم العربية مثل (عضويته لمجمعي اللغة بالقاهرة ودمشق) إلا أنني لا أحضر اجتماعاتهم بل أرسل مشاركاتي مكتوبة، فعندما تكرر للآخرين عدم سفري أشاعوا بأنني أخاف ركوب الطائرة.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق