اخبار اليمن الان | رئيس مجلس الشورى يتحدث عن لقائه الفريق بن عزيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

اوضح رئيس مجلس الشورى احمد عبيد عن لقائه برئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز


وقال بن دغر:


‏التقيت بالفريق ركن صغير بن عزيز، وزملائه .. معربًا عن اعتزاز الشعب اليمني، وقيادته ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والمجلس الرئاسي، بالدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة في مواجهة الانقلاب على امتداد جبهات القتال.

‏وتابع احمد عبيد بن دغر قائلاً: أشرت إلى امتنان الشعب اليمني وقيادته بالدعم الكبير الذي تحظى به القوات المسلحة من قبل تحالف دعم في ، بقيادة المملكة العربية السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير رئيس الوزراء وعلى كل المستويات.


‏واختتم حديثه بالقول:أشرت إلى امتنان الشعب اليمني وقيادته بالدعم الكبير الذي تحظى به القوات المسلحة من قبل تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء وعلى كل المستويات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق