متى اخر يوم دوام في رمضان البحرين 2022/1443 - الخليج العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى اخر يوم دوام في رمضان 2022/1443، يرغب العديد من الأفراد في معرفة الموعد الرسمي لنهاية الدوام في كلاً من القطاع الحكومي والخاص في دولة البحرين خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى موعد بداية إجازة عيد الفطر السعيد، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن نهاية الدوام الرسمي في رمضان البحرين.

اخر يوم دوام في رمضان البحرين

من المقرر أن تكون نهاية الدوام في رمضان لدولة البحرين في تاريخ 24 من شهر أبريل 2022 الذي يوافق يوم الأحد،  و23 من شهر رمضان 1443 بالهجري، حيث تبدأ بعدها إجازة عيد الفطر المبارك لتستمر ثلاثة أيام متتالية بناءً على قرار الحكومة الرسمية في دولة البحرين.[1]

شاهد أيضًا: مواعيد صلاة القيام في البحرين 1443/2022

موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك في البحرين

صرحت العديد من المصادر الإعلامية الرسمية في دولة البحرين أن إجازة عيد الفطر تبدأ في تاريخ 2 مايو/ أيار 2022 الذي يوافق يوم الاثنين، وتستمر الإجازة حتى تاريخ 5 مايو/ أيار الذي يوافق يوم الأربعاء وذلك لمدة 3 أيام متتالية، ثم يتم بعد ذلك العودة إلى الدوام الرسمي في كلاً من القطاع الحكومي والخاص.

موعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك في البحرين

من المقرر أن تكون نهاية إجازة عيد الفطر في دولة البحرين في تاريخ 5 مايو 2022 الذي يوافق يوم الخميس، حيث تكون قد استمرت العطلة الرسمية ثلاث أيام متتالية لتعود بعدها مختلف القطاعات إلى العمل الرسمي لها في المواعيد والمواقيت التي قامت الوزارة والإدارات الخاصة بها بتحديدها.

شاهد أيضًا: متى ليلة القدر 2022 في البحرين وموعد تحري ليلة القدر

في نهاية المقال تناولنا الحديث عن متى اخر يَوم دَوام في رمضان في رمضان البحرين 2022/1443، وموعد بداية إجازة وعطلة عيد الفطر وموعد نهاية العطلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرجع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرجع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق