اخبار اليمن الان | مشجع سعودي يضحي بقميص تاريخي من أجل "ذكرى خالدة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/

لا تزال أصداء الفوز التاريخي، الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، (2-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم، مساء أمس الثلاثاء، محور اهتمام وحديث الجماهير في العاصمة القطرية الدوحة.

ولم تتجاوز الجماهير الأرجنتينية الصدمة الكبيرة التي عاشتها، إذ كانت الهزيمة أمام الأخضر مخيبة للجماهير التي تكبدت مشقة السفر من أجل مساندة راقصي التانجو.

وزار كووورة مساء اليوم الأربعاء، قرية المشجعين "روضة الجيهانية"، وهي إحدى الأماكن التي استحدثتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث "الجهة المنظمة للبطولة"، للجماهير الراغبة بعيش تجربة فريدة خلال نهائيات كأس العالم.

وتتميز القرية بأجواء فريدة، إذا تتجاور فيها كبائن سكن الجماهير من مختلف أنحاء العالم، مما يتيح لجميع القاطنين فيها تبادل الحديث والذكريات خلال البطولة.

وكان كووورة شاهدا على إحدى القصص المميزة، بعد أن طلب مشجع أرجنتيني قميص مشجع سعودي، ممن حضروا المباراة وكان شاهدًا على الفوز التاريخي، وبالمقابل استبدله بقميص في كوبا أمريكا الأخيرة.

وقال المشجع الأرجنتيني: "أريد الاحتفاظ بهذه المناسبة التاريخية للذكرى، لأن ما حدث هو أمر فريد، السعودية منعت منتخبنا من الوصول إلى رقم إيطاليا التاريخي في سلسلة الانتصارات التاريخية".

من جهته أوضح المشجع السعودي عبد الله الشبيث لكووورة، سبب عدم احتفاظه بالقميص الذي يحمل ذكرى تاريخية، وقال: "الفوز تاريخي بالنسبة لنا، لكن أهديته القميص حتى يعرف الجميع المنتخب السعودي، ويكون هذا الفوز عالقا في أذهان الجميع، مثلما حدث عندما انتصر المنتخب على بليجكا في مونديال 1994".

وأتم: "يتذكر جميع الشعب البليجكي هذه الهزيمة حتى الآن، وهذا ما سيحدث للمنتخب الأرجنيتني، ستكون لهم ذكرى تاريخية".

 


إخترنا لك

0 تعليق