اخبار اليمن |  بن عفيف وباعبيد يناقشان التعاون بين حرس المنشآت والغرفة التجارية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٩:٠٨ صباحاً (عين || متابعات )

  استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية يوم أمس الثلاثاء في مكتبه رجل الأعمال أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية بالعاصمة .

 

وفي بداية اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف برجل الأعمال أبوبكر باعبيد باحثا معه عدد من المواضيع على الساحة المحلية وفي مقدمتها دور التجار ورجال الأعمال في دعم جهود التنمية.

 

وناقش العميد أحمد بن عفيف ورجل الأعمال أبوبكر باعبيد خلال اللقاء سبل التعاون بين قوات حرس المنشآت والغرفة التجارية بالعاصمة عدن.

 

وأكد العميد أحمد بن عفيف وقوفه إلى جانب التجار ورجال الأعمال والتشديد على حماية مصالحهم الخاصة منوها إلى ضرورة أن يطلع الجميع بدورهم الوطني. واضاف بن عفيف أن قوات حرس المنشآت وجدت لحماية المرافق والمؤسسات الحكومية والخاصة مؤكدا على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الأجهزة الأمنية.

 

وأشار قائد قوات حرس المنشآت إلى أن المحافظ أحمد لملس يقف إلى جانب القطاع الخاص ويدعم جهودهم ويعمل على حماية مصالحهم واملاكهم مطالبا كافة الجهات بدعمه والوقوف إلى جانبه.

 

من جانبه أشاد رئيس الغرفة التجارية بالعاصمة عدن أبوبكر باعبيد بجهود قوات حرس المنشآت والأدوار التي تقوم بها في حماية المرافق والمؤسسات الحكومية والخاصة وتعزيز حضور الدولة. وأكد باعبيد أهمية وجود قوة أمنية مؤهلة لحماية المرافق والمنشآت الحيوية كانت حكومية أو خاصة مشيرا إلى أن قوات حرس المنشآت باتت نموذجا فريدا يحتذى به. حضر اللقاء عضو الغرفة التجارية بالعاصمة عدن طلعت عبدالعزيز.  


إخترنا لك

0 تعليق