اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تضع شرط وحيد لصرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها .. ماهو؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت وزاراة الخدمة المدنية والتأمينات في زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك بالتوجيه بصرف نصف راتب خلال الشهر القادم لإجبار الموظفين على البيعة لزعيم المليشيا .

 

وقالت مصادر في الوزارة اليوم الأحد أن قيادة الوزارة الغير شرعية رفعت مذكرة رسمية إلى زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي بالتوجيه بصرف نصف راتب خلال الشهر القادم لإجبار الموظفين على البيعة لزعيم المليشيا من خلال المدونة السلوكية .

وأضافت المصادر أن المدونة تتبنى مفهوم الولاية الحوثية والتي استوحتها المليشيا الحوثية من إيران في إطار ما أطلق عليها الخميني ولايه الفقيه وتسعى إيران إلى تصديرها إلى البلدان العربية وتم تطبيقها في .

 

وأكدت المصادر أن اقتراح الخدمة المدنية دعا فيه الحوثي بصرف راتب او نصف راتب من أجل تثبيت "المدونة السلوكية " خلال الشهر القادم او ما يراه زعيم المليشيا الحوثية مناسبا وتركها حتى الراتب القادم .

 

هذا وفرضت المليشيا الحوثية المدونة السلوكية والتي اعتمدت على توصيات زعيم المليشيا الحوثية ووصايا علي بن أبي طالب ثلأشتر وغيرها من التعاليم الشيعية الدينية منها " الولاية " بدلا من نصوص القانون والدستور اليمني النافذ .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق