اخبار اليمن | في ضاهرة مرعبة .. تشققات للأرض في جبل يفصل محافظتين يمنيتين يثير فزع المواطنين من حدوث زلزال ..!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أظهرت صور جديدة تشققات مستمرة للأرض في جبل

يفصل محافظتين .يمنيتين.

تشققات الأرض

 

للمحتويات [إخفاء]

1 تشققات الأرض 2 التشققات مستمرة

3 التغيرات المناخية ه الأرض تخرج كنوزها 5 حركة الصفائح

6 انزلاق الجبل

 

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( صور قالوا انها تشققات الأرض في جبل تمان الفاصل بين مديرية المضاربة / . ومديرية الوازعيه / .

 

التشققات مستمرة وأضاف الناشطون وقت تداولهم الصور ان التشققات في توسع مستمر واثارات هلع لدى السكان وتمتد المسافات طويلة .

 

التغيرات المناخية وعلق رواد مواقع التواصل على هذه التشققات بانها قد تكون بسبب التغيرات المناخية وزيادة سقوط الامطار في هذه المنطقة.

 

الأرض تخرج كنوزها وأضاف البعض تعليقا على التشققات بانها الأرض سوف تخرج كنوزها من نفس المنطقة التي ظهرت عليها هذه الظاهرة الطبيعية.

 

حركة الصفائح وقال آخرون قد تكون هناك حركه لصفائح القشرة الأرضية تحت الارض تسبب في كل هذا مما يشير الى ان هناك زلازل قادمه حفظكم الله".

 

انزلاق الجبل وعلق البعض هذه عباره عن انزلاق في الجبل سيحدث الانزلاق للتربة عند وجود الامطار فالحذر من التواجد في الاماكن القريبة هذا اذا كانت الشق في الجبل اما اذا كان الشق بين جبلين فهذا شيء طبيعي جدا ولا خوف من ذلك نتيجة للالتواءات التي تحدث في اسفل الجبال مما يؤدى الى نموها او كبرها وبتفاوت النمو تحدث مثل هذه التصدعات والامر طبيعي جدا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق