اخبار اليمن الان | وزير الزراعة يفتتح فرع (كاك بنك) لكبار العملاء في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، فرع النخبة لكبار العملاء في بنك التسليف التعاوني والزراعي ( كاك بنك ) في العاصمة المؤقتة .

وفي الافتتاح أكد الوزير ، على أهمية الفرع الذي يأتي ضمن مساعي البنك في تحسين العملية المالية والمصرفية في مختلف المحافظات اليمنية، والتي تلبي الخدمات المالية والتسهيلات اللازمة لكبار العملاء لتحقيق الأهداف الاقتصادية في البلاد حسب القانون.

من جانبه اوضح القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ ( كاك بنك) حاشد الهمداني، أن فرع البنك سيعمل على تقديم الخدمات التسهيلية المصرفية  لكبار العملاء بأقصى قدر ممكن كجزء من التطوير المستمر للخدمات المصرفية الذي يتيح للعملاء الحصول على خدمات عالية الجودة ، ويساعد في الاستفادة من فرص إدارة الثروات بأعلى المعايير الدولية .

و اضاف ، أن البنك حصل على نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي، بعد تحقيقه أعلى درجات التقييم الفني الخاص بجودة الأداء المصرفي وتطور الخدمات الالكترونية ونظام المدفوعات وذلك بحصوله على جائزة التمييز لعام 2022 من مجموعة المصارف الدولية في مدينة .
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق