صحيفة خليجية: ترتيبات واسعة لبدء عملية قتالية ضد الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نقلت صحيفة " الإمارات اليوم" عن مصادر عسكرية يمنية، وجود ترتيبات واسعة لبدء عملية قتالية ضد جماعة خلال الأيام القليلة المقبلة في جبهتين استراتيجيتين، ستؤدي إلى إرغام للعودة إلى مسار السلام النهائي.

 

وأوضحت المصادر، بأن قوات "درع الوطن" التي تم تشكيلها حديثاً في المناطق المحررة، هي من ستخوض المعركة المقبلة ضد الميليشيات في جبهات وسط ، مشيرة إلى تسليح تلك القوات بالعتاد القتالي المناسب للمعركة، فضلاً عن حشد المجتمعات المحلية لمساندة القوات لتحقيق انتصاراً سريعاً وغير متسبب في خسائر كبيرة في اوساط المدنيين.

 

 

Advertisements

 

وذكرت بأن العملية ستكون تحت إشراف إقليمي ودولي، طالما حذرت جماعة الحوثي من مغبة تماديها في استهداف وتهديد المصالح الاقتصادية والملاحة الدولية في اليمن ومحيطها، لافتة إلى وجود تنسيق وتعاون لوجستي مع جهات عدة لحماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر، ومنابع النفط والغاز في اليمن.

 

وتأتي الترتيبات العسكرية للحكومة والقيادة اليمنية ، بالتزامن مع معلومات مسربة تفيد بأن الميليشيات تعد العدة لشن هجمات واسعة على قطاع النفط في وشبوة، وستبدأ بالقطاع النفطي رقم 5 في .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق