اخبار اليمن الان | مدير عام مديرية حجر بحضرموت يفتتح عددا من المشاريع بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

افتتح الاستاذ عمر احمد بادبيان مدير عام مديرية حجر صباح اليوم مشروعي مياه منطقة الحمراء ومنطقة شعب باقروه بتمويل من دولة الكويت وتنفيذ جمعية الوصول الانسانية. 
وتمثل المشروع  اعادة تأهيل الآبار وتركيب منظومات طاقة شمسية ومد الأنابيب وتوفير خزانات مياه والتي ساهمت في حل مشكلة شحة المياه التي عانى منها اهالي المنطقتين لسنين.

وقد عبر المدير العام عن شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقه وجمعية الوصول على تدخلاتهم في عدد من القطاعات على مستوى المديريه مبديٱ استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل اي صعوبات تعترضهم  ، داعيٱ الاخوه المواطنين الحفاط علي ديمومية هذه المشاريع.. حضر الافتتاح الاستاذ محمد الحدري المدير التنفيذي لجمعية وصول الانسانية والاخ صالح عمر باحجري مدير إدارة الماليو بالمديرية والاستاذ محمد عمر باحسين مدير مكتب المدير العام بمركز الصداره وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والاعيان بالمنطقة.


كما افتتح الاخ المدير العام للمديرية المبنئ الملحق الخاص بغرفة الوضع  والطوارئ بالوحدة الصحية بمركز الخشعه والذي يشمل ايضا التأثيث والتجهيزات اللازمة لغرفة الوضع وكذلك مختبر الذي تنفذه مؤسسة روح الصحية.. كما اطلع المدير العام كذلك على التجهيزات لغرفة الوضع في المركز الصحي بمركز الصداره

وتزامنا مع الزيارة اطلع المدير العام للمديرية على العيادات المتنقلة للنساء والولادة بالوحدة الصحية بالخشعه والمركز الصحي بالصداره والذي لقي اقبال كبير  من قبل اهالي المنطقة.  

وقد طاف المدير العام ومرافقوه بالاقسام والعيادات المتنقلة مستمعا من الأطباء والعاملين الصحيين لملاحظاتهم ومقترحاتهم..
كما التقى بساحة الوحدة الصحية بعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان والذي عبر باسمهم جميعٱ عن الشكر والتقدير لمؤسسة روح وفاعلي الخير على هذه التدخلات مطالبٱ باستمرارية اقامة مثل هذه العيادات المتنقله وبتدخلات اكبر خلال الفترة القادمة.

من جهته عبرالاخ عبدالله عوض باهندي مدير ادارة الصحة بالمديرية عن ارتياحه لهذه اللفته الكريمة من قبل مؤسسة روح وان هذا الاقبال دليل على حاجة المنطقة لمثل هذه التدخلات.. منوها بأن عدد المسجلين في عيادات النساء والولادة وصل  لمايقارب مائتي حالة.

 حضر الافتتاح كل من الاخ محمد باجرش مدير مؤسسة روح الصحيه والاخ عبدالله باهندي مدير ادارة الصحة بالمديرية.


إخترنا لك

0 تعليق