اخبار اليمن الان | وزارة التعليم العالي تضع اللمسات الأخيرة لورشة العمل (نظام الدراسات العليا.. الواقع والطموح)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

ترأس وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤون التعليمية أ. د. خالد عمر باسليم، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا للجنة التحضيرية لورشة العمل العلمية حول (مشروع نظام الدراسات العليا.. الواقع والطموح).

وناقش الاجتماع التحضيرات النهائية للورشة، المزمع انعقادها في 20 - 21 نوفمبر/تشرين أول الجاري، ومتابعة سير تنفيذ المهام الموكلة بكل لجنة من اللجان المختصة، ومناقشة الصعوبات والتحديات التي قد تواجهها.

وتهدف الورشة إلى تحديث وتطوير نظام الدراسات العليا في الجامعات اليمنية؛ لمواكبة المتغيرات المتسارعة في هذا المجال.

كما تهدف إلى إتاحة الفرصة لتبادل الآراء وتلاقح الأفكار، بين قيادة التعليم العالي والجامعات اليمنية والخبراء والمختصين والقانونيين والمعنيين حول واقع وتطلعات الدراسات العليا.

بالإضافة إلى الانفتاح على التجارب الاقليمية الرائدة في الدراسات العليا، وبما يكفل استيعاب البرامج المستحدثة فيها، والعمل على توحيد نظام الدراسات العليا في الجامعات اليمنية (الحكومية والأهلية).

حضر الاجتماع عضو اللجنة الفنية أ. د عزي البرعي، ومستشار الوزير أ. علي سالم الأنقاء، ومستشار الوزير للشؤون التعليمية أ. محمد عبدالواسع، ومدير عام السكرتارية أ.عبدالرحيم الزبيدي، ومدير عام الشئون المالية أ. جلال الهاشمي، ومدير عام المصادقة عبدالباري أحمد سعيد، ومدير عام العلاقات العامة  الإعلام أ. زايد بن شهاب ومدير عام تنمية المرأة زرعة سيف و المهندس باسم باكدادة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق