اخبار اليمن الان | الصراري :إنطلاق المرحلة الثانية لتنفيذ مشاريع الانارة والتاهيل لشوارع العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تتواصل اعمال المرحلة الثانية  من مشاريع انارة شوارع مدريات العاصمة والذي تم تدشينها خلال الايام الماضية .
واوضح المهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بعدن ،أن إنطلاق اعمال وتنفيذ مشاريع المرحلة الثانية لانارة شوارع مديريات العاصمة عدن يأتي بدعم سخي من قبل معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس ،وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة واشراف مباشر من مكتب الاشغال العامة .
واضاف بأن العمل جار حاليا وعلى قدم وساق في عدد من مشاريع انارة الشوارع الرئيسية والمهمة والتي تأتي ضمن استئناف تنقيذ مشاريع المرحلة الثانية والتي تشمل مشروع انارة " ليد " لشارع كورنيش ريمي ابتداء من مدخل مستشفى البريهي الى جولة زوكي   ،ومشروع انارة  " ليد" للشارع الرئيسي الممتد من جولة كالتكس وحتى جولة الغزل والنسيج ،ومن جولة النسيج  وحتى جولة  عبدالقوي ،بالاضافة الى مشروع انارة الشارع من جولة عبدالقوي  وحتى جولة زوكي .
واكد مدير عام اشغال عدن ان الايام القادمة ستشهد تدشين مشاريع الانارة لبقية شوارع مديريات العاصمة عدن تنفيذا للتوجيهات من قبل وزير الدولة محافظ العاصمة عدن بضرورة تنفيذ هذه المشاريع بصورة عاجلة لما لها من اهمية في ابراز الوجه الجمالي للعاصمة عدن وتوفير الطمأنينة للمواطنين والمقيمين في العاصمة عدن والتنقل بين مديرياتها بأمان وسلام. 
وفي مجال اعادة تأهيل الطرقات ،اشار المهندس الصراري  إلى  انجاز اعمال القشط للطبقة الاسفلتية واعادة تاهيل وسفلتة الخط في جولة العاقل  بتمويل المجلس المحلي وإشراف مكتب الاشغال العامة . كما اشار الى تزامن  اعمال السفلتة لخط الرئاسة  " فتح" مع اعمال الانارة بالطاقة الشمسية ،كما يجري العمل حاليا في سفلتة طريق زهراء خليل بطول(750) بتكلفة "230" مليون ريال وبتمويل من السلطة المحلية ،  وسفلتة  مدخل طريق المنطقة الحرة باتجاهين وبطول (650) متر وبتمويل محلي ،واشراف مكتب الاشغال العامة .

مبديا شكره لمعالي وزير الدولة محافظ عدن على اهتمامه وحرصه الكبير على مايوليه من اهتمام لتنفيذ مشاريع الانارة وتاهيل الطرقات لضمان سلامة الحركة المرورية وايجاد الطمأنينة في حرية وتنقل المواطنين بين مختلف المديريات بكل سلاسة وارتياح.

عبدالسلام هائل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق