اخبار اليمن الان | هجوم عسكري على لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي:

تمكنت قوات اللواء الخامس دعم وإسناد في قطاع حوامرة من أفشال محاولة تسلل من قبل مليشيات الارهابية بجبهة كرش حمالة.

 

وأكد مصدر عسكري  أن قوات اللواء الخامس تصدت لمحاولة تسلل من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية صوب الجبل لحمر الاستراتيجي في قطاع حوامرة شمال كرش.

 

وبحسب المصدر فإن وحدات قتالية من قوات اللواء الخامس تمكنت من إخماد مصادر نيران مليشيا الحوثي الإرهابية، ودك مرابضها، رداً على محاولة التقدم حيث أدى ذلك لفرارها بعد أن تعرضت المليشيات لخسائر فادحة سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

 

وأشار المصدر إلى أن محاولة بائسة لمليشيا الحوثي في اختراق دفاعات القوات المسلحة الجنوبية في معارك امتدت لأكثر من ساعتين، واستخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة من قبل الطرفين، و ارتقى في معركة التصدي شهيدا من أبطال اللواء الخامس دعم وإسناد.

 

بالتزامن, شنت المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران قصفاً بقذائف الهاون والمدفعية على قرى حقب حوامرة والقرى المحيطة حيث سقطت القذائف جوار منازل المدنيين ما تسبب في هلع النساء والأطفال.

 

وارتكبت مليشيا الحوثي الإرهابية جريمة إنسانية ضد المدنيين خلال الأيام الماضية عندما استهدفت تجمع في منطقة قداش راح ضحية الاستهداف العشوائي عدداً من أبناء المنطقة بينهم أطفال


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق