اخبار اليمن | الضالع.. قوات الحزام الأمني تضبط مركبة محملة بالخمور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٩:١٦ صباحاً (عين || متابعات )

 

  تمكنت قوات الحزام الامني بمحافظة أمس السبت من ضبط مركبة محملة بالخمور المختلفة في القطاع الثاني في نقطة الوداد كانت قادمة من العاصمه بطريقها إلى مدينة الضالع .  

وأفاد قائد القطاع الثاني في حزام الضالع النقيب نادر البطاط عن ضبط سيارة نوع هايلوكس غمارتين الساعة السابعة والنصف مساء اليوم قادمة من العاصمة عدن ومتجهه نحو الضالع محملة خمور مختلفة الأصناف.  

وأشار إلى أن عملية الضبط جاءت أثناء تفتيش دقيق من قبل أفراد النقطة حيث تم العثور على عدد من زجاجات الخمر الخارجي باصناف مختلفة وعلب البيرة وقنينات من الخمر البلدي.  

وأكد النقيب البطاط إحتجاز المركبة ومن كان فيها لإستكمال الإجراءات مؤكداً أن قوات الحزام الأمني بالضالع ستكون حاجزاً وسداً منيعاً ضد كل من تسول له نفسه بمحاولة تهريب الممنوعات أو المخدرات الى المحافظة.  

وتبذل قوات حزام الضالع جهود أمنية حثيثة طيلة السنوات الماضية من أجل الحفاظ على أمن وامان المحافظة وتثبيت حالة الاستقرار.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق