اخبار اليمن الان | مدير عام شرطة تعز يشدد على هذا الأمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

قام مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي مساء اليوم بزيارة تفقدية للانتشار الأمني في المدينة،، حيث شملت الزيارة حي الروضة والتحرير الأسفل وشارع جمال وبيرباشا والمدينة القديمة وحي الجمهوري والعرضي.

وخلال الزيارة شدد العميد الاكحلي على رفع الجاهزية ودرجة الاستعداد والتعامل بكل حزم مع مختلف المظاهر المخلة بالامن والالتزام بالتعليمات والتعامل المسؤول والراقي مع المواطنين.

وصرح مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي أن قرار منع حركة الدراجات النارية يشمل منع التجوال بالسلاح وازالة العاكس  وان هذه الاجراءات تأتي في سياق حزمة من الإجراءات التي تنفذها شرطة تعز منذ منتصف الشهر الماضي في سبيل بسط السيطرة الأمنية والقضاء على مظاهر الاختلالات الأمنية ومسبباتها وملاحقة وضبط العناصر الخارجة عن القانون وأن الحملة الامنية مستمرة حتى استكمال تحقيق أهدافها.

وأشاد مدير عام الشرطة بمستوى التجاوب والانضباط الملحوظ في تطبيق القرارات الصادرة من ادارة عام الشرطة من قبل المواطنين والتفافهم وتعاونهم مع اجهزة الأمن وتفهمهم للاجراءت المنفذة في سبيل بسط الامن والاستقرا.

وقد وجه العميد منصور الأكحلي كلمة شكر لكل أفراد الحملة الأمنية والضباط والصف والجنود من قوات الأمن والجيش المشاركين في الحملة الأمنية والانتشار الأمني لجهودهم المبذولة في لبسط الأمن والاستقرار وتحملهم كل الأعباء والمشاق والمخاطر في سبيل ذلك.

وتهيب شرطة تعز بجميع الإخوة المواطنين لمزيد من الالتزام والتعاون مع الأجهزة الأمنية والإجراءات المنفذة لبسط الأمن والاستقرار لمافيه مصلحة الجميع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق