اخبار لبنان : بعد اقتحامات اليوم.. هل من إضراب جديد للمصارف؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكّدت مصادر مصرفيّة لـ"24" إنّ "ما حصل ضمن المصارف اليوم لا يعدّ اقتحامات بل خروقات تمت معالجتها بسرعة"، موضحة أنه "لا توجّه إلى إعلان إضرابٍ جديد في المؤسسات المصرفيّة، وبالتالي فإن عمل المصارف سيستمر بناء للآلية التي جرى اعتمادها عقب الإضراب الأخير والذي استمر مدة أسبوع تقريباً خلال الشهر الماضي".

Advertisement

من جهته، قال رئيس اتحاد نقابات موظفي المصارف جورج الحاج لـ"لبنان24" إنّ "مجمل الإشكالات التي حصلت اليوم ضمن المصارف جرى حلّها"، مؤكداً أن "الموظفين يتفهمون معاناة المواطنين، وعلى الدولة أن تتحمل مسؤوليتها"، وقال: "الموظف هو مودع أيضاً وجميعنا نتفهم ما يشعر به المواطن، ولهذا السبب الضحية هو الشعب ويجب أن تكون هناك معالجات جذرية لحل أزمة أموال المودعين".

ولفت الحاج إلى أن المصارف في الوقت الراهن ستُبقى على عملها ضمن الأطر الضيقة وبالحد الأدنى، وقال: "حالياً، سيستمر الإقفال الجزئي، لكن المصارف وموظفيها سيستمرون بتلبية الحدّ الأدنى من الخدمات للمواطنين وهذا واجبٌ لا انتقاص له أبداً، ومن حق الناس الحصول على أموالهم وحقوقهم بالدرجة الأولى". 

 

 



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق