اخبار لبنان : عون عرض مع السيد التطورات وبحث وشريم في مستحقات الجامعة اللبنانية من عائدات الـ"PCR"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عرض  رئيس الجمهورية ميشال قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، مع النائب اللواء جميل السيد، الاوضاع العامة في البلاد والتطورات الحكومية، "في ظل التعقيدات الطارئة التي تنذر بعواقب اسوأ في حال لم يتم انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وما يمكن ان ينتج من ذلك من اشكاليات دستورية على المستوى الوطني العام او على مستوى ادارة شؤون الدولة".

Advertisement


ورأى  السيد أن "الحل الاسرع لهذه الاشكالية هو المبادرة الى انتخاب رئيس للجمهورية لان ذلك يؤدي حكماً الى تشكيل حكومة جديدة وفقاً لظروف اكثر استقراراً".

 

 

واشار الى انه بحث مع "في موضوع الترسيم البحري للحدود الجنوبية على ضوء توقع تلقي نصاً شبه نهائي من الوسيط الاميركي آموس هوكشتاين في خلال اليومين المقبلين".

واستقبل الرئيس عون الوزيرة السابقة الدكتورة غادة شريم التي قال بعد اللقاء انه "تم التباحث مع عون في موضوع مستحقات الجامعة اللبنانية من عائدات الـPCR في مطار ، بعد الغاء المادة 76 من الموازنة المتعلقة بها وتحويل الموضوع الى القضاء. علماً ان الملف عالق في القضاء منذ اشهر ونحن على ابواب عام جامعي جديد لا يزال متعثراً"، واعتبرت ان "هذه المستحقات حق للجامعة وباب خلاص لها".

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق