اخبار لبنان : كلّاس عن الحكومة في عامِها الأوّل: "من عُمقِ القلب سنة مبروكة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كتب وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس نصا لمناسبة السنة الاولى لتشكيل الحكومة في 10 ايلول 20021، بعنوان "بيان وزاري إفتراضي لحكومة واقعية" جاء فيه:

"اليوم تبلغ حكومة الرئيس نجيب ميقاتي { معاً للإنقاذ}  سنتها الاولى ، بعد مسيرة طويلة من معارج الورد و درجات الشوك و مطبَّات الخيْبةِ و باقات الأمل و لوحات الجمال التي كُنَّا نرسمها بأحلامنا و حكايات المجد التي كنا ننسجها من حلاوات الروح و نَزْفِيَّاتِ الجروح  ليبقى عند اللبنانيين رجاءٌ بوطنٍ جديد.!

Advertisement


 هي الحكومة اللبنانية السابعة والسبعون بعد الإستقلال  المَرْسومَة دستوريًا بالرقم 8376  و المؤرَّخة 10 أيلول 2021 و و المُكَوَّنَةُ من أربعةٍ  و عشرينَ قيراطاً من تِبْرِ الكرامة و الذَهَبِ اللبنانيِّ الخالصِ الوهَّاجِ .
سنة أولى { معاً للإنقاذ } و لمّا نَزَلْ حكومةً أهليََّةً ، سنداناً لتحمُّلِ الطَرْقاتِ و دِرْعاً لِصَدِّ الضرْبات و حُقَّاً لإلتقاطِ دَمعياتِ الوَجعِ و مَبكىً للمتألّمينَ و مِنَصَّةَ شَتمٍ للغاضبين ، و نحنُ على قلبنا أعْسَلُ من الشَهْدِ و أجملُ من الوَعْدِ الذي لَمْ يأتِ بعد..!

سنَةٌ في عَيْنَيْ الوطن هي كأنَّها الأمسُ الذي عبَر !
 نُقفِلُ عيوننا على زَعلَةٍ ، نَحْلُمُ بالسلامِ و نُهَوْدِسُ بالناس ، نَسْتَيقظُ على غَضَبهم  ، نَصْحو على عَتَبِهم ، نَخافُ عليهم لا نخافُ منهم، نُصلّي لهم قَبلَ أَنْ يشكوننا للّه..!

دولة الرئيس، السيدة الوزيرة، معالي الوزراء
 من عمقِ : سنة مبروكة  رُغمَ كلِّ ما يلُفنا من ضَيْم و يحوطُ بنا من غَيَم..!".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق