اخبار لبنان : برّي ينتقل إلى "المُواجهة".. هكذا سيتحّرك ضدّ "تعنّت" باسيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقّفت مصادر مُتابعة عند المواقف السياسية المُختلفة التي يُطلقها رئيس مجلس النواب نبيه برّي خلال المرحلة الحاليّة، إذ تبيّن أن الأخير يُكثف تصريحاتهِ الصحفية والإعلامية بعكسِ المرحلة الماضية.

Advertisement


واعتبرت المصادِر أنّ برّي يريدُ حالياً خوضَ معركته السياسيّة الفعليّة ضدّ رئيس الجمهورية وذلك من خلال تبيانِ الكثير من المسارات التي حصلت بينهما، في حينِ أنّ بروز برّي على خطّ المواجهة بقوّة، يعني أنّ هناك مشروعاً لكشفِ الكثير من التفاصيل المرتبطة بـ"الكباش السياسي" الذي حصلَ سابقاً بين رئيسي الجمهورية والمجلس النيابي. 

وتوقّعت المصادر أن يزيدَ برّي من نبرة الخطاب تلقائياً طالما أنّ "التعنّت" مستمرّ من جهة رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل، سواءً على صعيد تشكيل الحكومة أو التّهديد الذي يُطلقه مراراً وتكراراً على صعيدِ المرحلة التي ستلي الشغور الرئاسي، أي بعد انتهاء عهد


وبحسب المصادر، فإنّ برّي سيكون هذه المرّة رأس حربةٍ في مواجهة باسيل وفريقه وذلك من أجل قطع الطريق أمام أيّ خطوة يعتبرها برّي، انقلاباً على النظام والدستور واتفاق الطّائف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق