اخبار لبنان : جبران باسيل يصرخُ في قصر بعبدا.. ما الذي حصل أمس؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المُحلل السياسي جوزيف أبو فاضل أنّ "رئيس الجمهورية كان يريدُ يوم أمس التوقيع على قانون السريّة المصرفية، إلا أن رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وصل بعد الظهر إلى قصر بعبدا وارتفع صوته وقال: ممنوع حدا يوقّع". 

Advertisement

 

وفي حديثٍ عبر قناة "الجديد"، أشار أبو فاضل إلى أن "هناك مرسوماً صدر بتوقيع من رئيس الجمهورية يرفع رواتب القضاة 5 مرات وليس هناك أي علاقة لحاكم مصرف رياض سلامة بالأمر". 

 

وفي ملف تشكيل الحكومة، أشار أبو فاضل إلى أنّ "الوزراء الحاليين يقومون بمهماتهم في ظل حكومة تصريف أعمال"، مُستنكراً التعاطي غير المسؤول مع الرّئيس المكلف نجيب ميقاتي حينما طلب موعداً مع للتشاور بموضوع الحكومة ولم يتم منحه ذلك. 

 

وأضاف: "فليستحِ جبران باسيل أقله في ملف الكهرباء الذي شهد فساداً كبيراً.. فليسمعوا أنفسهم ماذا يقولون.. باسيل يريدُ الكهرباء ورشّح معه خلال الانتخابات أحد الأشخاص المعنيين بالمولدات في الأشرفية".

 

وأردف: "يريدون السّيطرة على مصرف لبنان للسيطرة على شركة طيران الشرق الأوسط لأن مديرها محمد الحوت رجلٌ ناجح. وفي ما خصّ موضوع التجنيس، هناك مرسوم خطير جداً يتعلق بتجنيس 8 آلاف شخص تقريباً من بينهم 664 علوياً لبنانياً لكنهم مكتومي القيد". 

 

 

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق