اخبار لبنان : الكتلة الوطنية: لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رأت "الكتلة الوطنية"، في بيان، أن "انهيار جزء من الأهراءات بينما كان أهالي الضحايا وآلاف من اللبنانيات واللبنانيين يتوافدون إلى مرفأ اليوم، هو تعبير إضافي عن احتقار السلطة لمشاعر الناس، ولأبسط مفاهيم العدالة والانسانية".

Advertisement

 
واعتبرت أنه "بات واضحا اليوم، بعد سنتين من المحاولات للسير بالتحقيق، أن تحالف الميليشيا والمافيا لن يوفر وسيلة لعرقلة عمل القضاء اللبناني، وقد بات التوجه إلى العدالة الأممية ضرورة للوصول إلى المحاسبة. عليه، فإننا نطالب بتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية، وفرض عقوبات دولية على من يعرقل التحقيق في تهديد مباشر للاستقرار والأمن في . صحيح أن هوية المجرم باتت معروفة، فهو بالتحديد من يحاول عرقلة العدالة. هو من يهدد القاضي ويبتز اللبنانيات واللبنانيين في أمنهم لطي صفحة الجريمة والعفو عما مضى. حقائق كثيرة باتت معروفة اليوم حول من استقدم مادة النيترات ومن تغاضى عن وجودها والغاية من وصولها إلى بيروت. ولكن يبقى أن نعرف الحقيقة متكاملة في أكبر جريمة عرفها لبنان".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق