اخبار لبنان : سليم استقبل وكيل وزارة الدفاع الإيطالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ستقبل وزير الدفاع الوطني موريس سليم وكيل وزارة الدفاع الإيطالية جورجيو مولي على رأس وفد، ترافقه السفيرة الايطالية نيكوليتا بومباردي. وتناول اللقاء العلاقات بين وزارتي الدفاع في كلا البلدين والمشاركة الفاعلة لإيطاليا في القوات الدولية العاملة في جنوب ، وموضوع التجديد لليونيفل ولاية اضافية بدءا من ايلول المقبل.

Advertisement


وشكر وزير الدفاع على كل ما تقدمه للمؤسسة العسكرية في مجالات التعاون العسكري كافة والدور الذي تلعبه في اطار القوات الدولية ، وأكد في هذا الاطار حرص لبنان على استمرار  اليونيفل  في اداء مهامها دون اي تعديل، وفقا لقرارات مجلس الامن الدولي .

من جهته، أكد المسؤول الايطالي على وقوف بلاده الى جانب لبنان ودعمها المستمر للجيش اللبناني، ناقلا شكر بلاده للوزير سليم على جهوده من اجل تمديد  اتفاقية التعاون العسكري بين البلدين في آذار الماضي، معربا عن استعداد بلاده لتقديم ما يلزم من المساعدات للجيش اللبناني.


 وفي ختام الاجتماع، جرى تبادل للهدايا التذكارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق