اخبار لبنان : نقابة الوكلاء البحريين بحثت مع المجلس الأعلى للجمارك في شؤون العمل المرفئي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زار وفد من "نقابة الوكلاء البحريين" في برئاسة مروان ، رئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد الطفيلي، في حضور أعضاء المجلس السيدتين غراسيا القزي ووسام الغوش. 
 
وكان اللقاء، بحسب بيان للنقابة، "فرصة لعرض نقاط متعددة تتصل بشؤون العمل المرفئي القائم وسبل تعزيز الأداء والرقابة المسبقة واللاحقة لما فيه المصلحة الوطنية".

Advertisement

 
وأكد اليمن خلال اللقاء على "دور الجمارك اللبنانية الوطني والأساسي بما يخص تدفقات بضائع الإستيراد والتصدير والترانزيت من الأسواق الخارجية وإليها وكل ما من شأنه مكافحة التهريب والتهرب الضريبي".
 
 من جهته، رحب العميد الطفيلي بالوفد، وأثنى على "مساهمات النقابة وخاصة بعد إنفجار المرفأ من تقديمات كان في طليعتها تأمين عشرات الحاويات الفارغة لزوم تخزين المستندات بعد تهدم العنبر 19، وأجهزة كومبيوتر وطابعات لمعاودة العمل، وصولاً الى إصلاح الخادم الرئيسي في المركز الآلي للجمارك بعد توقف النظام الجمركي على كافة المعابر الجمركية اللبنانية".
 
وأكد الطفيلي "أهمية مواصلة العمل مع النقابة تقنيا ومع كل الشركاء المعنيين من أجل واقع أفضل، ووعد بدراسة إقتراحات النقابة المكتوبة بغية تحقيق أداء أفضل رغم التحديات المتعاظمة والظروف الإستثنائية القائمة في البلاد".
 
 كما أشار بيان النقابة الى أن "هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز تواصل وتعاون النقابة مع المؤسسات الرسمية والأمنية المتصلة بعمل المرافئ".

وضم الوفد الى جانب رئيس النقابة أعضاء المجلس التنفيذي: منير جارودي، شريف سعد، خير الله الزين، وحسن الفيل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق