اخبار لبنان : الصباح يلتقي وزير الداخلية: نأمل أن تكون المنافذ إلى لبنان بيد السلطات الرسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، اليوم الأحد، وزير الداخلية والبلديات بسام المولوي في مكتبه بالوزارة، وجرى تداول في العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي تصريحٍ له عقب اللقاء، قال الصباح: "هناك مطالبة ورغبة عارمة بأن تكون كل المنافذ إلى الدولة اللبنانية بأيدي السلطات الرسمية والشرعية، وقد رأينا مؤخراً تحركاً من وزارة الداخلية بإلقاء القبض على شحنة مخدرات كانت ذاهبة إلى الكويت".

وأردف: "نتمنى وجود آليات لضمان عدم مرور مثل هذه الشحنات الى الكويت والمنطقة، كما نتمنى أكثر أن تبسط الدولة نفوذها وأن يكون أكثر أماناً وازدهاراً". 

وأكّد الصباح أنّ "دول الخليج لا تُرسل إلا حمام سلام، ولبنان والعز الذي فيه لا يستأهل إلى حمام سلام"، وأردف: "هناك بعض الأمور المعينة التي تستوجب التعامل معها بجدية ومسؤولية، وهنا أجد أنه لزاماً عليّ أن أشيد بما قام به وزير الداخلية خاصة خلال 4 أشهر، في معالجة بعض الثغرات في المجالات الأمنية، وايجاد الحلول لها، وهي محل تقدير لدى الكويت ودول الخليج".

بدوره، قال المولوي: "أكّدنا التزامنا تطبيق القوانين التي تمنع الإساءة لدول الخليج صاحبة الفضل على لبنان بمراحله كافة".

وأضاف: "نركز على الشدة والالتزام بما هو مصلحة لبنان ودحر ما يشكل أي أذى للدول العربية فضلًا عن ضبط الحدود وتوقيف التهريب".

 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق