اخبار لبنان : مولوي: نؤكد تمسكنا بالعلاقات العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وزير الداخلية بسام مولوي حول موضوع مؤتمر المعارضة السعودية إنه "يجب ان يكون لدينا إيمان ببناء الدولة وتطبيق القوانين والدستور، والحرية تتوقف عندما تضرّ بالبلد، وتعكير العلاقات مع الدول الصديقة يمنعه قانون العقوبات، ونؤكد تمسكنا بالعلاقات العربية". 

وأشار في مقابلة تلفزيونية عبر قناة ألـ"أم تي في" ضمن برنامج "صار الوقت" إلى أنه أرسل مذكرة الى جهاز الأمن العام حول مؤتمر المعارضة السعودية "ولم يصلني بعد أي جواب، وأنا قمت بكل الاجراءات القانونية اللازمة في ملف عدم التعرض للدول الشقيقة العربية ونحن غير عاجزين". 

وأكد أنه سيطبق القانون على كل الأراضي اللبنانية و"كما طلبت إزالة الصور المسيئة للسعودية كذلك فعلت بعد الاساءة لرمز لبناني في احدى المناطق اللبنانية". 

وتابع قائلاً: "أمكنة معابر الكبتاغون في معروفة والمطلوب ضبط الحدود البريّة ذهاباً وإياباً، وطالبت كل الأجهزة بهذا الأمر وكان الجواب بأن هناك نقص في العديد، وكان ردي بضرورة تعزيز الأمن الاستباقي والعمل الاستخباراتي". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : مولوي: نؤكد تمسكنا بالعلاقات العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق