اخبار لبنان : إلى اللبنانيين.. استعدوا لهذا الأمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف عضو نقابة المحطات جورج البراكس أن "العمل جارٍ من أجل إطلاق منصة إلكترونية يصدر بموجبها جدول يومي لأسعار المحروقات بفعل تقلبات سعر صرف ".

وفي حديث عبر قناة الـ"MTV"، قال البراكس: "على المواطن اللبناني أن يحضر نفسه ويستعد لسعر صفيحة بنزين يفوق الـ400 ألف".

وكان "24" كشف في تقرير سابق له، يوم الثلاثاء الماضي، إنّه "سيصدر كل يوم جدول جديد لأسعار المحروقات نظراً للتقلبات في سعر الدولار بالسوق الموازية".

ونقل التقرير عن مصادر في المديرية العامة للنفط قولها إنّ "وزارة الطاقة تعملُ مع شركة متخصصة على تحضيرِ منصة رقمية خاصة يصدر عليها جدول تسعير المحروقات يومياً، ويمكن لجميع الناس معاينتها على هواتفهم".

وتابعت: "المنصة هذه ستكون حاضرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وستظهر عليها باستمرار أسعار المحروقات بشكل متتابع على ألا تكون مرتبطة بحضور الموظفين إلى الوزارة الذين كانوا يضعون جدول التسعير يدوياً".

وختمت المصادر: "أرقام الجدول ستتغير تباعاً أوتوماتيكياً بناء لخاصية تقنية معينة وستكون واضحة المعالم مثل الجدول الذي يصدر عادة عن المديرية العامة للنفط". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : إلى اللبنانيين.. استعدوا لهذا الأمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق