اخبار لبنان : أرسلان: ما يحصل في البلد جريمة موصوفة والنظام الحالي لم يعد مُنتجاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" النائب طلال أرسلان بعد لقائه رئيس الجمهورية في بعبدا، اليوم الثلاثاء، إنّ "ما يحصل في البلد هو جريمة موصوفة بحق اللبنانيين"، معتبراً أن "الترهل الاقتصادي والمالي وفقدان السيطرة على يحتم على الجميع تحمل مسؤولياتهم". 

وأشار أرسلان إلى أنه "انطلاقاً من لقمة عيش المواطنين يجب أن يكون الحوار معقوداً دائماً"، مؤكداً أنه "ليس مبرراً لأحد أن يرفض مبدأ الحوار"، وأضاف: "الفوضى في المؤسسات الدستورية أفقدت الناس الثقة بها ولذلك انعكاسات سلبية على مسار البلد ووحدته. إننا نؤيّد الحوار وأتمنى على الجميع ترك المواقف السياسية خارج طاولة الحوار والتحدث عن كيفية حل المشاكل التي يعاني منها المواطن". 

وشدّد أرسلان على أنه "لا يجوز الاستمرار في التعطيل"، وقال: "أيّدنا دعوة لطاولة الحوار وسنلبّي تلك الدعوة".

وختم: "المشكلة كبيرة والنظام القائم حالياً في لم يعد مُنتجاً والظروف تقتضي الحوار بين جميع الأفرقاء. البلد ينهار وهناك أولويات تحكمنا الآن أكثر من التحالفات الانتخابية التي سيأتي وقتها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : أرسلان: ما يحصل في البلد جريمة موصوفة والنظام الحالي لم يعد مُنتجاً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق