اخبار لبنان : بلبلة.. هل سيتقاضى المتعاقدون مع الدولة رواتبهم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سادت مؤخراً بلبلة بشأن عدم إمكانية تجديد عقود المتعاقدين مع الدولة اللبنانية، الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم تقاضيهم رواتبهم نهاية الشهر الحالي.

وفعلياً، فإنّ تجديد العقود يتم كل سنة ويحتاجُ الأمر إلى انعقاد مجلس الوزراء لإتمامه. وفي حين أن هذا الأمر متعذرٌ حالياً، فإن موضوع التجديد ينتظر إذاً توقيع رئيس الجمهورية على موافقة استثنائية يتم من خلالها البت بطلبات تجديد العقود.

ويأتي هذا الملف من ضمن 4 طلبات رفعها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إلى رئاسة الجمهورية لنيل موافقات استثنائية عليها، من بينها طلب المساعدة الاجتماعية والطلب المرتبط بزيادة النقل. 
وفي ظل البلبلة القائمة، أعلنت رئاسة الجمهورية في بيان، مساء اليوم الإثنين، أنه "من المتعذّر إصدار موافقات استثنائية في ظل حكومة غير مستقيلة ولا هي في مرحلة تصريف الاعمال، والحل المناسب هو في انعقاد مجلس الوزراء".

يُشار إلى أنّ عدد المتعاقدين مع الدولة اللبنانية يصل إلى نحو 4000 موظف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان : بلبلة.. هل سيتقاضى المتعاقدون مع الدولة رواتبهم؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق